إستاميران

يعد تمر استاميران، المعروف أيضًا باسم تمر ساير، أحد منتجات التمور الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا في إيران. تزرع تمور استاميران بشكل رئيسي في خوزستان والمدن الجنوبية لإيران. يحتوي هذا التمر على نسبة عالية جدًا من السكر ويعتبر من أحلى التمور.

يعد تمر استاميران، المعروف أيضًا باسم تمر ساير، أحد منتجات التمور الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا في إيران. تُزرع تمور استاميران بشكل رئيسي في خوزستان والمدن الجنوبية لإيران. يحتوي هذا التمر على نسبة عالية جدًا من السكر ويعتبر من أحلى التمور.

يعتبر تمر الساير (تمر استاميران) من أحلى التمور في العالم. نسبة السكر فيها تزيد عن 75%.

وقت حصاد تمر الاستاميران أو التمور الأخرى هو حوالي بداية شهر سبتمبر إلى بداية شهر أكتوبر. يعد هذا المنتج من أهم التمور التي يتم تصديرها إلى أوروبا. بساتين النخيل المزروعة هي استاميران محافظة خوزستان.

يشمل هذا المنتج حوالي 70% من محافظة خوزستان وهو جزء من التمور شبه الجافة مع رطوبة أقل من 18%. وقد أدى ذلك إلى توفير ظروف تخزين أفضل وأطول من التواريخ الأخرى. وقت حصاد هذه النخيل هو أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر.

يمكن تخزين تمور الساير لفترة طويلة (حوالي 15 شهرًا) في مستودعات مغطاة في درجة الحرارة المحيطة، دون أي مشاكل، وهذه الممارسة تسهل تصدير تمور الساير المسحوق، بحيث ينتمي ما يقرب من 45٪ من حصة تصدير التمور الإيرانية إلى المستعمرات أو مواعيد ساير.

كرتون 10 كيلو

التعبئة فراغ في الكرتون

Previous slide
Next slide

سعر الطلب

"*" تحدد الحقول المطلوبة