معلومات عنا

نحن الرواد في تصدير منتجاتنا

اسم شومالين مأخوذ من كلمة "شومال" التي تعني الشمال باللغة الفارسية لأن شركتنا تقع في شمال إيران، مازندران. تتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط الرطب والدافئ مما يجعلها مناسبة لزراعة وزراعة المنتجات المختلفة. هناك العديد من المنتجات المزروعة والمكررة هنا. وتشتهر الحديقة الشمالية بالفواكه الحمضية وخاصة البرتقال والكيوي التي تتميز بمذاقها الرائع. ولأن المنطقة تقع داخل الجبال وبالقرب من بحر قزوين، يتم إنتاج العديد من المأكولات البحرية هنا وخاصة أنواع الكافيار التي تعيش في المياه. لذلك فهو معروف في جميع أنحاء العالم بالنسبة للإيرانيين كافيير من الدرجة الأولى. المنطقة الجبلية والمناخ يجعل من الممكن أن تنمو معظم أشجار الجوز في هذه المنطقة لذا فإن جودة الجوز والفول السوداني أو أعلى من المعايير.

نحن الرواد في تصدير منتجاتنا

قصة الفستق وماني رجال متشابكة نحن نأخذ مهنتنا كمزارعين ومنتجي الفستق على محمل الجد، وفي الوقت نفسه، نحن عاطفيون جدًا حيال ذلك. إن الوصول إلى هذه النقطة كواحد من منتجي الفستق الأعلى جودة والأكثر احترافية في إيران لم يكن سهلاً بالنسبة لنا. لقد قطعنا طريقًا طويلًا لنصل إلى النقطة التي نقف فيها الآن

قـصــتـنــا

بـــضـــع كــلـــمـــات عـــنـــا

شكرًا لاختيارك لنا للتعاون مقدمًا. نأمل أن نبذل قصارى جهدنا من أجلك. هدفنا هو إنتاج منتجات عضوية ذات جودة عالية وبيعها مباشرة للمستوردين. بناءً على النجاحات والتجارب الكبيرة لعائلتي في الزراعة والتجارة، بسبب بعد أن كان لدي أجداد عظيمين وناجحين هما غلام عباس أسدي (أفضل مزارع) وأسد الله موسوي (أفضل تاجر) قررت استخدام خبرتهم ومواصلة حياتهم المهنية. قام السيد موسوي (والد والدتي) بتأسيس شركة للفستق في عام 2003. وبعد أربع سنوات، قام والدي ببناء أكبر مكان لإنتاج وتصدير وتقديم خدمات الفستق (التقشير والتجفيف وما إلى ذلك) للحصول على جودة أعلى ورضا أكبر للعملاء قررت أنا (أمير مهدي أسدي) أن أفتح شركة تعبئة في محل حدائق الفستق. في هذه الشركة وهي Vira Sanat Amir Samangan والعلامة التجارية Mani Renjal، نقوم بتعبئة الفستق المحمص وغير المحمص اللذيذ بأحجام مختلفة أيضًا لإنتاج منتجات صحية بناءً على المعايير الدولية، قمت بإعداد بعض المختبرات لاختبار المنتجات في هذه الشركة. يمكنني تحقيق ذلك أهدافي هي التصدير إلى بلدان مختلفة وأخذ ردود فعل لطيفة. تقع شركتي في بورجي شيلي في مدينة سيرجان بمقاطعة كرمان وبلد إيران. بورجي شيلي هو أفضل مكان لإنتاج أفضل الفستق. لدينا تسعين هكتارا من حدائق الفستق ومساحة الشركة خمسون ألف متر مربع. أحد أكبر أهدافنا في هذه الشركة هو بيع المنتجات للمستوردين مباشرة. أتمنى لك الأفضل.

مهمتنا

نـــحـــن نــقــف إلــى جــانــب قــيــمــنـا

نحن نؤمن بأن العميل يستحق أفضل جودة، لذلك نرى أنفسنا كحلقة في سلسلة تربط المنتجين في إيران بالعملاء في جميع أنحاء العالم. لأننا نريد أن نعرف إمكانات بلدنا وأن نساعد أيضًا اقتصاد بلدنا.

أفضل الموظفين وأكثرهم رضاً في هذه الصناعة

عندما يتعلق الأمر بالاتصالات البشرية، فإننا نأخذ كل الاحترام والتعاطف في العالم بعين الاعتبار

نحن نؤمن بأن الثقة هي أساس التعاون المثمر

نحن نحافظ على اتصال وثيق مع عملائنا وشركائنا للتأكد من احتياجاتهم ووجهات نظرهم

فريقنا

فـــريـقـــنـــا

يتكون فريقنا في الشومالين من أشخاص ذوي خبرة في أجزاء مختلفة من فرز التنفس والزراعة، والشباب المبدعين الراغبين الذين يكتشفون احتياجات السوق المستهدفة، ونحن جميعًا هنا لتقديم أفضل الخدمات.

إمداد

منتجات من منتجين معروفين موثوقيتهم أو شهدوا. مراكز الفرز لدينا حاصلة على شهادات التسجيل CE وجميعها معتمدة في الصين ووسط آسيا. لذلك، هناك مراقبة الجودة لتحقيق أعلى المعايير. انظر أيضًا إلى حدائق الكيوي ومزارع الأسماك التي نرتبط بها والتي تحمل بطاقات هوية، لذا فهي تحاول تلبية جميع المعايير العالمية في سلسلة التوريد.

إنتاج

نحن ننتج جميع أنواع الفستق المقشر ونواة الفستق. ونقوم بمراقبة جميع المراحل من الزراعة إلى الحصاد والتجهيز للتأكد من صحة وجودة ما نقدمه للسوق. نحن ننتج جميع الأنواع التجارية الأربعة الرئيسية من الفستق المقشر، بما في ذلك الفستق المستدير والأنواع الطويلة والفستق الجامبو. كل نوع من أنواع الفستق المقشر له أحجام مختلفة يمكن اختيارها وفقًا للتطبيق المقصود. نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من حبات الفستق عالية الجودة بما في ذلك نواة الفستق العادي ونواة الفستق الأخضر المقشر ونواة الفستق كال (يتم اختيارها مبكرًا)

التعبئة

هنا في ماني رنجال بالفستق نقدم أنواعًا مختلفة من التعبئة على أساس الوزن ونوفر أيضًا التعبئة وفقًا للمعايير اللازمة مثل سلامة الأغذية وقوانين الاتحاد الأوروبي

يصدّر

لتحقيق هدفنا المتمثل في تقديم منتجات عالية الجودة من شمال إيران اليوم إلى العالم الخارجي، فإننا حساسون للغاية في العمليات التي ينطوي عليها نظام التصدير. لذلك، هناك مراقبة ورقابة صارمة على جميع أجزاء عمليات التصدير، بما في ذلك العثور على أفضل المنتجين والمزارعين للإشراف على جميع خطوات الفرز والتعبئة وأخيرا سيتم تصدير المنتج ذو الجودة الأفضل الذي يشبه اسم بلدنا، على أمل سوف يستمتع بها العميل.